الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / الأعطال التي قد تحدث في المعدات الميكانيكية في الصيف

الأعطال التي قد تحدث في المعدات الميكانيكية في الصيف

1) فشل النظام الهيدروليكي

في بيئة درجات الحرارة المرتفعة ، غالبًا ما يتعرض النظام الهيدروليكي لأخطاء مثل انفجار الأنبوب ، تسرب الزيت من الوصلات ، حرق ملف الصمام اللولبي ، توقف الصمام الهيدروليكي ، والضوضاء الصاخبة. بالنسبة للأنظمة التي تستخدم المراكم ، قد يتلف المركم بسبب ارتفاع درجة حرارة الزيت الهيدروليكي ؛ في الصيف ، من المرجح أن تتسبب دائرة الشيخوخة في تشقق الجلد الخارجي بسبب التمدد الحراري وانكماش المعدن ، مما يؤدي إلى فشل دائرة القصر ؛ المكونات الكهربائية في خزانة التحكم معرضة أيضًا للفشل في مواسم درجات الحرارة المرتفعة ، وقد تتعطل أيضًا مكونات التحكم الرئيسية مثل أجهزة الكمبيوتر الصناعية وتعمل ببطء. ، فشل التحكم وأخطاء أخرى.

2) فشل نظام التزييت

سيؤدي التشغيل طويل الأمد لآلات البناء في درجة حرارة عالية إلى أداء ضعيف لنظام التشحيم ، وسهل تدهور الزيت ، وسهولة تآكل الهيكل وأنظمة النقل الأخرى ، وسيؤثر أيضًا على طبقة الطلاء الخارجية ، ونظام الكبح ، والقابض ونظام التحكم في الخانق والهيكل المعدني. .

3) فشل المحرك

يتجلى تأثير درجة الحرارة المرتفعة على المحرك بشكل أساسي في الارتفاع السريع لدرجة حرارة المحرك ، ومن المرجح أن تؤدي درجة الحرارة الخارجية المرتفعة إلى "غليان" المحرك ، مما يقلل من لزوجة الزيت ، مما يؤدي إلى حدوث أعطال ميكانيكية مثل كسحب الأسطوانة وحرق البلاط ، وفي نفس الوقت تقليل المحرك ، فإن درجة الحرارة العالية المستمرة لها متطلبات صارمة بشأن نفاذية المبرد ، الأمر الذي يتطلب التشغيل المستمر عالي الحمل لنظام التبريد ، مما يقلل من عمر نظام التبريد المروحة ومضخة المياه والمكونات الأخرى ، وكثيراً ما تستخدم بشكل خاص في ضواغط ومراوح تكييف الهواء. ، والتي يمكن أن تؤدي بسهولة إلى فشلها.

4) عيوب أخرى

في الصيف تكون درجة الحرارة مرتفعة والرطوبة مرتفعة. إذا تم حظر فتحة تهوية البطارية ، فسوف يتسبب ذلك في حدوث انفجار بسبب زيادة الضغط الداخلي ؛ عندما يعمل الإطار في بيئة ذات درجة حرارة عالية في الصيف ، لن يتفاقم تآكل الإطار فحسب ، بل سينفجر الإطار أيضًا بسبب زيادة ضغط الهواء الداخلي ؛ سيصبح حزام النقل أطول في الصيف ، مما سيؤدي إلى انزلاق ناقل الحركة وتسريع البلى. سيؤدي عدم ضبطه في الوقت المناسب إلى حدوث أعطال مثل كسر الحزام. سوف تتمدد الشقوق الصغيرة في زجاج الكابينة أو حتى تنفجر بسبب الاختلاف الكبير في درجات الحرارة بين الداخل والخارج أو تناثر المياه في الصيف.

ربما يعجبك أيضا

اتصل بنا للحصول على عروض الأسعار والأسعار!

فقط دعنا نعرف ما تريد ، وسنتواصل معك في أقرب وقت ممكن!

اطلب اقتباس